عن الموقع

RADCLASS LOGO

موقع الأشعة التعليمي

موقع باللغة العربية يهتم بمواضيع التصوير الطبي والأشعة. الموقع موجه  للمتخصصين والطلاب والمهتمين في التصوير الطبي. بالإضافة إلى العديد من المواضيع التي تناقش عدد من الجوانب التثقيفية عن الأشعة وفحوصاتها تستهدف المرضى والمجتمع.

أيضاً الموقع يهتم بالأخبار المتنوعة وإعلانات المؤتمرات والدورات في مجال الأشعة. نعمل جاهدين على أن يكون موقع الأشعة التعليمي موقع عربي تعليمي في مجال الأشعة الطبية ومكاناً لمشاركة الخبرات وتطوير المهارات.

الرسالة

أن نكون مصدر موثوق في علم الأشعة باللغة العربية في تقديم موضوعات ومواد تعليمية تساهم في تطوير مهارات الممارس الصحي، تساعد على تثقيف المريض، تؤدي إلى توعية المجتمع عن الأشعة.

الرؤية

المساهمة في إثراء المحتوى الإشعاعي العربي على الإنترنت كماً وكيفاً والعمل على الإرتقاء بعلم الأشعة والعاملين فيه بتوفير المواضيع المتخصصة والدورات التدريبية في هذا المجال. بالإضافة إلى محتوى توعوي يهدف إلى تثقيف المجتمع عن مفهوم الإشعاع ومخاطره وفوائده مع تصحيح المفاهيم الخاطئة.

الأهداف

  • العمل على إنشاء محتوى علمي متخصص يستهدف الطلاب والمتخصصين في علم الأشعة.
  • إيجاد قنوات لإستقبال اسئلة طلاب الأشعة والمتخصصين والإجابة عليها ومشاركتها مع المجتمع الإشعاعي.
  • المساهمة في توعية المجتمع عن مفهوم الإشعاع ومخاطره والإستخدام الأمثل له.
  • المساهمة في تثقيف المريض والإجابة عن استفهاماته في مجال الأشعة وذلك بنشر مواضيع غير متخصصة (دون مصطلحات معقدة) وفتح قنوات لإستقبال الأسئلة المختلفة سواءاً على الموقع أو في مواقع التواصل الإجتماعي.
  • مشاركة وترجمة الموضوعات والمقالات والأبحاث العلمية الحديثة في مجال التصوير الطبي.
  • إنشاء ورعاية ودعم الدورات والمؤتمرات المتخصصة في مجال الأشعة.
  • محاربة المعتقدات الخاطئة عن الأشعة وتصحيحها إستناداً على آخر ماتوصل إليه العلم والمعرفة.

 

مؤسس الموقع

أنور السلمي

أخصائي أشعة، هذه المساحة تُمثل المكان الذي تجتمع فيه الهواية مع الدراسة، بحيث تلتقي هواية تصميم وتطوير المواقع بمجال عملي ودراستي الأشعة. هدفي هو المساهمة ولو بشئ بسيط في خلق محتوى إشعاعي عربي يُفيد الممارس الطبي ويُجيب على استفهامات المريض.

 

الكتابة في الموقع

إذا كان لديك الرغبة في الإنضمام للكتابة والتدوين في هذا الموقع أرجو التواصل عن طريقة تعبئة النموذج. للمزيد إنضم إلينا

التواصل

يسعدنا استقبال استفساراتكم واقتراحاتكم على طرق التواصل. للمزيد التواصل

 

 

 

 

 

Advertisements